فعاليات مخصّصة لتقديم تجربة طبخ استثنائية

«برقان» اختتم رعايته لـ «FERYA»

تصغير
تكبير
،

اختتم بنك برقان رعايته لفعاليات «FERYA» المخصّصة لتقديم تجربة طبخ استثنائية مقدّمة من تطبيق «فوقه» (Fohgah)، والتي نظّمها بدر الشطي (BDR) وجاسم الجركي على مدى يومين في العاصمة مول، حيث شهد هذا الحدث حضور ومشاركة 2000 شخص من الذواقة ومحبّي الطبخ.

وذكر البنك في بيان أن هذه الرعاية تأتي كجزء من احتفال «برقان» بالثقافات الكويتية المتنوعة، بما في ذلك ثقافة الطعام الغنية بالأصالة، كما تُعدّ جهود البنك في هذا المجال امتداداً لدعمه الدائم للطهاة المحليين، ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ممّن يساهمون في تسريع عجلة التنمية المستدامة لقطاع الأغذية والمشروبات في الكويت.

وبهذه المناسبة، قال مسؤول أول – الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية في «برقان» طلال العيّار: «يعتبر الطعام أحد الركائز الأساسية لأي ثقافة حول العالم وجزءاً لا يتجزأ من تراث الكويت الغني بالتنوّع في هذا المجال. فمع جهودنا المستمرة في تعزيز الثقافة الكويتية بجوانبها كافة، يشرفنا دعم ورعاية فعاليات (FERYA) الاستثنائي، لما يقدّمه من تجارب طهو متنوعة وممتعة. كما أننا نؤمن بأن الفعاليات المجتمعية مثل (FERYA) تشكل منصة ممتازة لبعض الطهاة المحترفين والموهوبين في الكويت لمواصلة ابتكار طرق جديدة من أجل الحفاظ على ثقافة الطهو الغنية في البلاد وتشجيع المزيد من أفراد المجتمع على التعرف إليها والتفاعل معها».

من جانبه، قال الشريك المؤسس لـ«Fohgah» حمد العتيبي: «يسرّنا أن نشهد التعدّد والتنوّع في الفعاليات المتميّزة التي تعزّز كل الجوانب الثقافية في الكويت وتسهم في خلق بيئة غنيّة بالتواصل الفعّال بين أفراد المجتمع في إطار تراثي متماسك. كما يشرفنا التعاون مع الجهات والمؤسسات الرائدة مثل بنك برقان، لما توفّره من دعم مستمر وقوي عبر تقديم رعايتها لمجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة التي ننظمها، بهدف الارتقاء بجودة هذه المبادرات لتتناسب مع المكانة المرموقة لتراثنا الوطني والثقافي».

وخلال الحدث، قدّم 13 من أفضل الطهاة في الكويت مجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة والفريدة التي تمثل مطاعمهم. كما تمكّن الزوار من الحجز المسبق في الحلقات النقاشية مع مجموعة من أولئك الطهاة مثل الشيف فيصل النشمي، المالك الشريك في مجموعة «Street Food» و«ableOtto» وغيرهما من العلامات التجارية المحلية المتخصّصة في هذا المجال، وكذلك مؤسس «The Chocolate Bar» نوف المطوّع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي